عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطب واحدة تانية وهي على ذمته.. سبب صادم لـ طلاق تامر عاشور من زوجته

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

تساءل عدد كبير من الجمهور عن سبب طلاق الفنان تامر عاشور من زوجته سمر أبو شقة في هذا التوقيت بعد سنة ونصف من الانفصال دون طلاق، خاصة وأن بينهم ابنة تدعى أيام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة

سبب طلاق تامر عاشور وزوجته

وبدأ العديد يرجح بأن سبب الانفصال يعود إلى إعلان تامر عاشور خطوبته من دارين حلمي في عام 2019، ولكن انتهت تلك العلاقة بعد شهرين حيث كشف تامر عاشور انفصالهم من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر".

وفي ذلك الوقت شهرت سمر أبو شقة بالخيانة، خاصة وأن تامر عاشور كان لازال على ذمتها ولم يحدث بينهم طلاق رسمي.

ولكن لم هذا السبب الاساسي لـ طلاق تامر عاشور وزوجته سمر، حيث أن علاقتهم لم تكن بها تفاهم منذ الشهر الأول من الزواج وفقا لتصريحات الطرفين.

علاقة تامر عاشور بـ سمر أبو شقة

يذكر، أنه تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في عام 2017 ولكن بعد شهر من الزواج أعلن الثنائي انفصالهم بسبب عدم وجود تفاهم فيما بينهم، وعاد الثنائي في عام 2018 حيث ظهرا سويا في فرح الفنانة شيماء سيف، وبدأت علاقتهما تتحسن حتى أنجبوا ابنتهما الوحيدة.

وكانت زوجة تامر عاشور أوضحت أن الازمة بينها وبين الفنان مستمرة منذ فترة، مشيرة إلى أنها تريد الطلاق وتصر عليه، فقالت: أنا وتامر هنفضل نحترم بعض لأن فيه بينا عشرة وفيه بينا بنتنا أيام اللي هتفضل رابط بينا طول العمر.. واللي أهم ليا أنها إن شاء الله تكبر متلاقيش أي حاجة تضايقها وتلاقي كل هدوء.

محدش هيقل يحصل تجريح للتاني.. أخر تصريحات طليقة تامر عاشور عن علاقتهما

وتابعت طليقة تامر عاشور:  الموضوع لا ترند ولا شو ولا أي حاجة غير حقيقة وحاجة بتحصل كل يوم بس بيحصل اللي حاصل لما يبقي حد مشهور، إحنا آه منفصلين مش مطلقين ولا اطلقنا، ومرينا بمشاكل زي أي ناس طبيعية.. اتفقنا أو اختلفنا بتحصل يعني وبغض النظر عن مين غلط في حق مين وازاي،  ولكن مهما حصل مفيش حد هيقبل أن يحصل تجريح للتاني في اللي جاي.

تابع موقع تحيا مصر علي