عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام ثراء جبيل لأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان ميدفست مصر

ثراء جبيل
ثراء جبيل

أعلن مهرجان ميدفست مصر انضمام الفنانة ثراء جبيل لأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، في الدورة الخامسة من المهرجان، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام ثراء جبيل لـ مهرجان ميدفست مصر

ثراء جبيل في ميدفست مصر

وكتبت إدارة المهرجان: الأخبار السعيدة لا تنتهي! ميدفست مصر يسعد بالإعلان عن انضمام الممثلة والكاتبة المصرية ثراء جبيل لأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة للدورة الخامسة للمهرجان.

وتابع: ثراء جبيل لعبت كثير من الأدوار في التلفزيون والسينما والمسرح. تخرجت من المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون وحصلت على دبلومة الدراسات العليا - قسم سيناريو عام 2014، حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة من المهرجان القومي للمسرح عام 2014.

ثراء جبيل في مسلسل أسيل

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل عما شجعها لخوض تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، في مسلسل أسيل الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون.

حيث قالت ثراء جبيل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: "اللي شجعني لخوض تجربة البطولة المطلقة المنتجة إيمان أبو الدهب منتجة العمل، هي اللي كلمتني ورشحتني، هي وأختها".

وتابعت: “وهما مؤمنين بيا وشايفين أني استحق بعد 10 سنين من التعب والتواجد أني أخد الفرصة دي، وأن أنا كمان شبه الشخصية، لأنها بملامح مصرية وبسيطة”.

أخر أعمال ثراء جبيل

ومن الجدير بالذكر ان أخر اعمال ثراء جبيل في الدراما مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي