عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم (خاص)

عمر جابر
عمر جابر

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم. 

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكان عمر جابر قد انتقل إلى نادي الزمالك من فريق بيراميدز في بداية موسم 2023، حيث لعب شارك جابر إجمالا مع نادي الزمالك في 173 مباراة بإجمالى 12701 دقيقة لعب بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 13 هدف وصنع 15 هدف أخر وتلقى 21 كارت أصفر .

الزمالك يستقر على عودة ثنائي الفريق 

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك أوصت إدارة الفريق والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعودة محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الفريق لعدم اقتناعه بخدمات محمود شبانة ومصطفى الزناري بالإضافة إلى إصابة محمود حمدي الونش مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي التي أربكت حسابات المدير الفني.

واستقرت اللجنة الفنية لنادي الزمالك على عودة حمدي علاء المعار إلى نادي البنك الأهلي بنهاية الموسم، خاصة بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروج عمرو السيسي من حسابات المدير الفني لعدم اقتناعه به حيث يقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل جديدة في قضية غرامة كهربا

الحقيقة أن محامي كهربا أرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابًا بتحمل كهربا نصف الغرامة، وتحمل النادي البرتغالي النص الأخر، لاسيما وأن النادي البرتغالي لم يعلن إفلاسه كما كان يردد البعض، ومن الوارد خلال الأيام القادمة أن يوافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على دفع كهربا نص الغرامة والنادي البرتغالي النصف الأخر.

وفي حالة رفض الاتحاد الدولي طلب محامي كهربا، على اللاعب توفير قيمة الغرامة كاملة، واستطاع كهربا توفير قيمة الغرامة كاملة  من خلال الإعلانات و بعض الراعة ، وسيسددها في الموعد الذي يحدده الاتحاد الدولي لكرة القدم بغض النظر عن الموعد المحدد يوم 11 يونيو، ومن ثم لم يتعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى ، بسبب رجوع ورق القضية غلي الجهة التى أصدرت القرار.  

ويخوض كهربا اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي على ستاد محمد الخامس، ومن المقرر أن يلعب كهربا في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام الوداد .

ويسعى كهربا لمواصلة طريق الانتصارات مع النادي الأهلي، لاسيما وأن اللاعب يقدم مستويات كبيرة خلال هذه الفترة مع المارد الأحمر  ويعتبر من أهم مفاتيح الفوز للفريق خلال مشواره المحلي والإفريقي.  

تابع موقع تحيا مصر علي