عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عدوية يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة: قريبًا

محمد عدوية
محمد عدوية

شوق النجم محمد عدوية جمهوره بأغنية جديدة مفاجأة يتم طرحها خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد عدوية عبر إنستجرام

حيث نشر برومو الأغنية، وعلق قائلاً: "قريبا أغنية مفاجأة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع أغنيته الجديدة.

محمد عدوية وردود أفعال الجمهور

وأعرب مؤخرًا النجم محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "على وضعنا" التي جمعت بينه وبين والده والنجم محمد رمضان، وتصدرت التريند حينها قائلاً: الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتى خاصة أنني أتعاون مع أسطورة الغناء الشعبي والدي، وأخويا وحبيبي وصديق للأسرة محمد رمضان الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في عالم الغناء والتمثيل.

وأضاف عدوية الأغنية شكلها جديد ولون غنائي مختلف، وجاءني إشادات من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه.

تفاصيل أغنية على وضعنا

أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

يذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

ممدوح موسى وأغنية على وضعنا

وسبق وأن أشاد الإعلامي ممدوح موسى بأغنية على وضعنا التي طرحها محمد رمضان مع أول ساعات العام الجديد، بالتعاون مع أحمد عدوية ونجله محمد، وعلق محمد رمضان: حبيبي ممدوح موسى والله دي شهادة أعتز بيها.

وتقول كلماتها: احنا في حتة وانتوا في حتة يا ليلي ياليلي يا ليلي يااااا يااا ليل احنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا لييييل خمسة علينا من العين ياللي معاك القرش .. خلي بالك الأيام ضحكتلك صرفت على ناس متسواش ضحكتلك بكرة هتشبع ندم ياللي الغرور ماليك عشان تبعزق وتصرف على الردّي مالييييك متقفلهاش عيشها يا إما متعيشهاش يا أبو مخ تخين ومقفل متحسبهاش سيبها زي ما تمشي تمشي متوقفهاش ومهما يقولوا يا قلبي يقولوا ميغلبوناش.

تابع موقع تحيا مصر علي