عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب داخل مانشستر سيتي لهذا الموسم

تحيا مصر

حصد اللاعب الدولي النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي جائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق لموسم 2022-2023، وذلك بعدما تنافس الثلاثي، إيرلينج هالاند والدولي البلجيكي كيفن دي بروين، نجم خط الوسط، والدولي الهولندي ناثان آكي، مدافع الفريق، على جائزة أفضل لاعب في صفوف مانشستر سيتي لهذا الموسم.

حصل الثلاثي على أعلى نسبة تصويت بين زملائهم في الفريق، ليفتح باب التصويت بين جماهير سيتي لاختيار أفضلهم، قبل أن يعلن النادي اليوم الاثنين، فوز إيرلينج هالاند بالجائزة بعد نهاية موسمه الأول. 

وتألق الثلاثي في رحلة مانشستر سيتي نحو الثلاثية التاريخية، لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا

أرقام هالاند 

بعدما توج هالاند بدوري الأبطال، هذه أبرز أرقام النرويجي خلال الموسم المنقضي 2022/2023.:- 

- بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 

- هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 

- بطل كأس الاتحاد الإنجليزي

- بطل دوري أبطال أوروبا 

- هداف دوري أبطال أوروبا

- أفضل لاعب في البريمرليج من رابطة للكتاب

- أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة البريمرليج

- أفضل لاعب شاب في من رابطة البريمرليج 

جانب من أحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر 

تسلل على المهاجم إيرلينج هالاند، خطأ لصالح إنتر من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جوندوجان على المنافس، بيرناردو سيلفا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب انتهت بين أقدام لاعب إنتر بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوجلو ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للحارس إيديرسون الذي سيطر عليها بسهولة.

ديماركو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب، ركلة ركنية لصالح إنتر من جهة اليمين.

فرصة لاوتارو

لاوتارو مارتينيز انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء ونجح الدفاع في استخلاص الكرة من أمامه، سيطرة من جانب لاعبي مانشستر سيتي على الكرة عن طريق التمريرات القصيرة في منتصف الملعب في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع المنافس

تابع موقع تحيا مصر علي