عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لما تخنت اضايقت من شكلي ولو أهلي اتحكموا في لبسي هسمع كلامهم.. أبرز إجابات كارولين عزمي على أسئلة متابعيها

كارولين عزمي
كارولين عزمي

حرصت الفنانة الشابة كارولين عزمي على الرد على مموعة من أسئلة جمهورها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رد كارولين عزمي على أسئلة جمهورها

وحرصت كارولين عزمي على توجيه العديد من النصائح إلى متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث طلبت منها متابعة طريقة لحب نفسها وقالت كارولين: ربنا خلقنا كلنا حلوين وكل واحد في حاجة مميزة حبي نفسك وقدريها واحتراميها واشتغلي على نفسك طول الوقت وطوري من نفسك واتعلمي حاجات جديدة واليوم اللي هتقرري تحبي نفسك هتلاقي العالم كله بيحبك.

كارولين عزمي تكشف سر رشاقتها

كما حرصت إحدى المتابعات سؤالها عن كيفية حفاظها على رشاقتها، لترد كارولين قائلة: بصراحة هي طبيعة جسمي كده بس طبعا الرياضة ساعدتني كتير وجيت فترة تخنت فيها جامد واتضايقت أوي من شكلي ومن ساعتها قررت متخنش تاني. 

نصائح كارولين عزمي لمتابعيها

وإحدى المتابعات قامت بتوجيه سؤالًا لها عن تصرفها إذا قام أهلها بالتحكم في ملابسها فقالت كارولين: هسمعهم وهسمع وجهة نظرهم يمكن يكون عندهم حق وهحاول أوصل معاهم لحل وسط.

كما وجهت الفنانة الشابة كارولين عزمي نصيحة لمتابعة، بعدما طلبت منها طريقة تتخلص بها من حياتها،حيث كتبت المتابعة: ممكن تديني طريقة اتخلص بيها من حياتي بس مش حرام لأن أنا زهقت من الدنيا وما فيها بسبب ضغط أهلي ووجع الأيام.

فردت عليها كارولين عزمي: ادعي وقربي من ربنا، وأعرفي ان الدنيا دي مش كلها وحشة، ولا كلها حلوة، هتعدي الأيام دي وتيجي أيام حلوة، أجمدي وأعملي حاجة جديدة، رياضة، اتعلمي مهارة جديدة، وحاولي متركزيش مع حاجة مضيقاكي، هي صعبة بس هتعرفي تعمليها.

آخر أعمال كارولين عزمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي هي مشاركتها في مسلسل في كل أسبوع حكاية لسه في أمل والتي شارك في بطولتها عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين،، وهي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام ، وتدور أحداثها في 5 حلقات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي