عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حقبة جديدة».. ريال مدريد يعلن ارتداء فينيسيوس جونيور رقم 7

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بعض التغييرات في أرقام قمصان نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الإسباني، بدءً من الموسم المقبل 2023/2024 بعد رحيل عدد من اللاعبين القدامى.

ورحل عن ريال مدريد أكثر من لاعب خلال الميركاتو الحالي وبعد انتهاء الموسم، مثل الدولي البلجيكي إدين هازارد، والدولي الفرنسي كريم بنزيما، والإسباني ماركو أسينسيو والإسباني الآخر ماريانو دياز، مع بقاء المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز وتمديد عقده رغم عدم الإعلان الرسمي، بالإضافة لكلًا من الدولي الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وشهدت قائمة لاعبي ريال مدريد المعلنة من جانب الموقع الرسمي للملكي على شبكة الإنترنت، تغييرات طفيفة في أرقام قمصان اللاعبين.

فيني يرتدي رقم 7

سيحصل فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في الموسم بنادي ريال مدريد، على رقم 7 بعد رحيل إدين هازارد وهو الرقم السابق لأسطورة الفريق، كريستيانو رونالدو، بينما سيحصل مواطنه، رودريجو جوس، على القميص رقم 11 بعد رحيل ماركو أسينسيو بالمجان في الأيام الماضية، عقب انتهاء عقده هو الآخر.

تصريح فينسيوس

وعن هذا قال فينيسيوس جونيور: " أنا من طلبت رقم 7.. أريد أن أحمل نفس رقم كريستيانو وآخرون من أساطير ريال مدريد".

ولم يعلن ريال مدريد عن اللاعب الذي سيحصل على القميص رقم 9 والذي كان يحمله كريم بنزيما قائد الفريق السابق قبل رحيله، مع العلم أن النادي لم يعلن في قائمته عن قميص العائد، إبراهيم دياز، بعد نهاية إعارته من ميلان، ويحصل صفقة ريال مدريد الجديدة، فران جارسيا، على قميص فينيسيوس القديم رقم 20 في الموسم المقبل.

أحداث مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بلباو في منتصف الملعب، ركلة حرة لبلباو في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من توني كروس لأندير هيريرا، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في منتصف ملعب بلباو، كرة عرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من جهة اليمين أبعدها ناتشو إلى ركلة ركنية.

نفذت ركلة الجزاء بتسديدة قوية من ميكيل فيسجا أروتي ولكن أبعدها الحارس تيبو كورتوا من أقصى يمين مرماه بشكل رائع. 

تابع موقع تحيا مصر علي