عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثانوية العامة 2023.. وصول صناديق أسئلة امتحان الاقتصاد والاحصاء وسط حراسة أمنية مشددة

صناديق أسئلة امتحان
صناديق أسئلة امتحان الاقتصاد والاحصاء

امتحانات الثانوية العامة 2023.. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم وصول صناديق أسئلة امتحان  الاقتصاد والاحصاء وسط حراسة أمنية مشددة ومحكمة بالشمع الأحمر.

تحيا مصر

امتحانات الثانوية العامة 2023

ويؤدى طلاب امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو الجارى امتحان الاقتصاد والاحصاء وسط مجموعة من الإجراءات المشددة التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

اخبار امتحانات الثانوية العامة

وفى ذات السياق قال الدكتور رضا حجازى إن الطلاب الذين يؤدون الامتحان أبنائنا جميعًا، موجهًا السادة المراقبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال سير الامتحانات والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان؛ وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

اخر أخبار امتحانات الثانوية العامة

واشار، أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية من أجل خدمة أبنائنا الطلاب، مشددًا على مديري المديريات التعليمية، ورؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة بشأن عقد الامتحان، مشددًا على منع الغش بكافة أنواعه داخل اللجان، وعدم التجاوز مع الطلاب المخالفين لذلك والتعامل معهم بحكمة وهدوء، لضمان انضباط سير الامتحانات.

الثانوية العامة 2023

وهناك تعليمات مشددة للتأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية “موبايل- سماعات - ساعات سمارت او الكترونية”، فضلاً عن عدم دخول الملاحظين أيضا بالهاتف المحمول، موجها بالتنبيه على الطلاب بأن حيازة الهاتف المحمول جريمة حتى لو كان مغلقا، كما أكد على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية للتفتيش في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية فى امتحانات الثانوية العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي