عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية الشعب الجمهوري: تعديلات أكاديمية ناصر تستهدف تطوير الخبرات على أحدث الأنظمة.. فيديو

تحيا مصر

أكد اللواء محمد أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، أن الأكاديمية تستهدف دعم وتطوير الخطوات الاستراتيجية لمصر، مشيرا إلى أن أكاديمية ناصر العسكرية تقوم بدور كبير في توثيق الثقافات مع الأكاديميات المناظرة.

تحيا مصر

أحكام قانون نظام أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مناقشة تقرير لجنة الدفاع والأمن القومي عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا الصادر بالقانون رقم 128 لسنة 1981.

تنمية قدرات ومهارات المرشحين

وأشار إلى أن تعديل مسمى أكاديمية ناصر، إلى مسـمى الأكاديمية العسـكرية للدراسـا العليا والاسـتراتيجية، يتماشى مع الأهداف والدور الذي تقوم به في تطوير العمل ورفع كفاءة القوات المسلحة.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، إنه على الجانب الأخر فإن كلية الدفاع الوطني بالأكاديمية التى تقدم تنمية قدرات ومهارات المرشحين لها سواء  العسكريين أو المدنيين، وتنمية قدراتهم خاصة في القصر العيني بالمجال العسكري.

وتابع: الأكاديمية لها أنشطة كثيرة أخرى من خلالها توثيق العلاقات والروابط الثقافية بين الأكاديمة والعالم أجمع.

تعديل مسمى الأكاديمية

ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، الشكر للقوات المسلحة على المجهود الذى تقدمه، معلناً موافقته على بتعديل بعض أحكام قانون نظام أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا الصادر بالقانون رقم 128 لسنة 1981.

تابع موقع تحيا مصر علي