عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لأزمة مستحقات سيف الجزيري مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، لا يملك مستحقات تُقدر بمبلغ 700 ألف دولار كما تردد.

القصة الكاملة لأزمة مستحقات الجزيري مع الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، تقصى عن حقيقة الأمر وحقيقة مستحقات اللاعب"، وأضاف أمير هشام: "عبدالواحد السيد وجد أن اللاعب يملك فقط 190 ألف دولار ولا توجد أي أزمة بشكل نهائي".

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وتابع سيد عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: مع احترامي لفرق المغرب لكن في المباريات الحاسمة نجد تأخر في إلقاء الكرات من قبل حاملي الكرات للفريق المنافس بهدف إضاعة الوقت، وهذا ما جعلنا نمتلك 4 كرات خلال المباراة لسرعة إرسالها للاعبين.

وشدد عبد الحفيظ قائلا: مشجع الزمالك الذي قدم من ألمانيا لتشجيع الوداد يعتبر تصرف فردي وله كامل الحرية، واصفا ذلك بالفعل المشوه؛ ورسالتي للجماهير الأهلاوية هي أنهم يجب أن يعملوا على تصفية ذهنهم استعدادا للتشجيع ببطولة الدوري، القريبة جدا من الفريق، خاصة وأن مباراة الأهلي المقبلة ستكون يوم 22 / 6 أمام حرس الحدود، والبطولة ما تزال في الملعب حتى الأن، لكن لن نترك ما حدث العام الماضي من إخفاقات وضياع للنقاط لن يحدث مرة أخرى.

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك 

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم.

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عمر جابر قد انتقل إلى نادي الزمالك من فريق بيراميدز في بداية موسم 2023، حيث لعب شارك جابر إجمالا مع نادي الزمالك في 173 مباراة بإجمالى 12701 دقيقة لعب بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 13 هدف وصنع 15 هدف أخر وتلقى 21 كارت أصفر .

تابع موقع تحيا مصر علي