عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وفاة ليلى طاهر بعد تعرضها لأزمة صحية

ليلى طاهر _ أرشيفية
ليلى طاهر _ أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا نبأ وفاة الفنانة ليلى طاهر بعد تعرضها لأزمة صحية مما أثار قلق متابعيها.

تحيا مصر يرصد حقيقة وفاة ليلى طاهر.

أشرف زكي ينفي وفاة ليلى طاهر

وخرج الفنان أشرف زكي لينفي تلك الأنباء خلال بيان رسمي قائلًا: الفنانة ليلى طاهر بصحة جيدة وإن أخبار وفاتها المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة.

تصريحات ليلى طاهر

وأجرت الفنانة ليلى طاهر، مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر" الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر" طمأنت خلالها جمهورها العريض على وضعها الصحى قائلة: "بصراحة، كرهت السوشيال ميديا، ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر، وإيه الحقد والغل الموجود في قلوبهم، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات

واصلت ليلى طاهر حديثها قائلة: "أثناء حفل تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية، وقالوا صحتي متدهورة، ولما الشائعات زادت عن الحد زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين، وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه".

على الصعيد الآخر، قال أشرف زكي: أنا قولت قبل كدا أنه في حال قررت حلا شيحة ترجع للوسط الفني فأنا مش صاحب قرار وهاخد رأي كل فنانين مصر، الأهم رأي الأسرة الفنية لأن اللي حصل كان بيمسهم كلهم.

وتابع: واتواصلت مع الأسرة الفنية عشان أجس نبضهم وأشوف رأيهم عن عودة حلا شيحة، وهما متسامحين وبيقولوا بنتنا، وهي كلمتني وقالتلي أنا هارجع قريب وعايزة اقابلك ونتكلم فقلت لها لما ترجعي نتكلم.

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وفي وقت سابق، طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة الفنان عادل إمام، كما كشف حقيقة إصابته بالزهايمر.

وقال أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: كلمته أخر مرة من شهر ومعرفش الناس جابوا منين إنه مصاب بالزهايمر، واللي عنده مصدر يقولنا، وأنا بكلمه باستمرار.

وأضاف أشرف زكي: عادل إمام رشحلي حد من الشباب الصغيرين وقالي خلي بالك منه، ودايمًا بتواصل مع ابنه رامي إمام، وبقول للناس اللي بتطلع شائعات الفنان ده إنسان وبيحس وعنده عيله، ولو في حاجة هنقول ريحوا نفسكم.

تابع موقع تحيا مصر علي