عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي كامل نقيبًا للمهن الموسيقية لعدم ترشح احد بالتذكية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستمر الفنان مصطفى كامل نقيبًا للمهن الموسيقية للعام الجديد، وذلك لعدم ترشح أحد أمامه في الانتخابات التي كانت مقرر لها في أغسطس المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم استمرار مصطفى كامل في منصب نقيب الموسيقين

وكان قد تم غلق باب الترشح لانتخابات المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء في الساعة الخامسة، ولم يترشح أحد أمام النقيب مصطفى كامل.

انتخابات المهن الموسيقية

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الإنتخابات

 وكان من المقرر أن يجتمع الفنان مصطفى كامل بكل المرشحين الذين قدموا أوراقهم الانتخابية، في جو أسري داخل النقابة لإعلان تفاصيل هامة تخص المرحلة الانتخايية القادمة وسوف يعقد مؤتمر صحفى فور غلق باب الترشيح، وذلك لإعلان الاسماء النهائيه للمرشحين.

انتخابات المهن الموسيقية

وأكد طارق مرتضى أن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين وجه الدعوه لكل المرشحينـ وكان نصها: يشرفنى دعوه الساده الزملاء المرشحين للانتخابات غدا الثلاثاء السلعة الخامسة عصرًا باذن الله  لحضور جلسه أبناء البيت الواحد بيت الجميعنقابه الموسيقيين، واختتم دعوة  بكلمة:  كل الحب والاحترام والتقدير لكل الزملاء بلا استثناء. 

انتخابات المهن الموسيقية

   

وأضاف أن هناك عدد من المفاجئات التي سوف تعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد على هامش اجتماع النقيب بالمرشحين.

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

وكانت النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من "الأحد" وحتى الثلاثاء المقبل، وفتح باب التنازلات في الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري، وفتح باب الطعون في الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين في 2 يوليو المقبل ، لتجرى الانتخابات في الأول من أغسطس المقبل والإعادة في 8 أغسطس.

انتخابات المهن الموسيقية

ترشح مصطفى كامل للانتخابات

وكان قد تقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بأوراق ترشحه على مقعد النقيب لدورة جديدة بعد فتره تكمليه مليئه بالنجازات الكبيرة.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين إنه مع فتح باب الترشح لمنصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة ، لم يتقدم على مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل، فيما تقدم للترشح على عضوية المجلس كل من الدكتور عادل مصطفي، والدكتور شريف حمدي، ومحمد المحلاوي، وأشرف السعداوي، وخالد عبد الله، ومحمد سعيد، وخالد الغول، وعادل شمس.

تابع موقع تحيا مصر علي