عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يطلب العودة إلى الزمالك.. والمقابل المادي يعطل الصفقة (خاص)

إمام عاشور وشيكابالا
إمام عاشور وشيكابالا

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، من مسئولي نادي الزمالك العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض. 

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم. 

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك 

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم.

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عمر جابر قد انتقل إلى نادي الزمالك من فريق بيراميدز في بداية موسم 2023، حيث لعب شارك جابر إجمالا مع نادي الزمالك في 173 مباراة بإجمالى 12701 دقيقة لعب بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 13 هدف وصنع 15 هدف أخر وتلقى 21 كارت أصفر .

تصريحات محمد عبد الجليل بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "سعادة الجماهير بالتتويج بالألقاب القارية أمر لا يوصف، وعشت تلك الاجواء وأدرك مشاعر لاعبي الأهلي بعد التتويج، وشاهت دموع وبكاء بعض اللاعبين بسبب الضغوط، ويجب أن نقدر تلك اللحظات الصعبة".

وأضاف: "محمد هاني بدنيا في فورمة رائعة للغاية وقدم مستوى رائع أمام الوداد، ونجح في ايقاف الجبهة اليسرى للوداد التي لعب فيها يحيى عطية الله وسيف الدين بوهرة".

وواصل: "وجود الخطيب دائما يفرق مع لاعبي الأهلي معنويا، وعجبني تصرف الشناوي مع مصطفى شوبير، وهي تكرار لموقف حسام غالي وعماد متعب عندما أصر الأخير على أن يقوم غالي برفع كأس السوبر عام 2015".

وأكد: "بالتأكيد من حق شوبير أن يحزن لاستبعاده من المباراة، لكن تصرف الشناوي معه سيرفع روحه المعنوية وسينهي أي شئ".

تابع موقع تحيا مصر علي