عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مباراة غينيا غدًا؟

تحيا مصر

يقود النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة منتخب مصر، التي تستعد لخوض مواجهة قوية مساء غد الأربعاء أمام منتخب غينيا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024.

موعد مباراة مصر وغينيا 

وتنطلق مواجهة منتخب مصر، أمام نظيره الغيني، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 14 من يونيو الجاري، على استاد مراكش بالمغرب.

ويعول الجمهور المصري، على خدمات النجم المصري محمد صلاح، وعلى قدراته في قيادة المنتخب، لتحقيق الفوز على حساب المنتخب الغيني، حتى يضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

أرقام صلاح مع ليفربول 

وعلى الرغم من أن صلاح رفقة ليفربول، عانى بشكل كبير خلال هذا الموسم، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن أرقامه لا تنم عن هذا أبدًا.

فصلاح، خاض رفقة الريدز خلال الموسم المنقضي، 51 مباراة، في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 31 هدفًا، وصنع 16 آخرين، أي أنه ساهم في 47 هدف خلال 51 مباراة.

قائمة منتخب مصر 

وشهدت القائمة، تواجد 8 لاعبين من النادي الأهلي، و 3 لاعبين من الزمالك، إلى جانب عدد من اللاعبين المحترفين. 

وضم فيتوريا، 8 لاعبين من النادي الأهلي هم ( محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد  هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات )، و 3 لاعبين من الزمالك هم ( محمد صبحي، أحمد أبو الفتوح، أحمد سيد زيزو).

أما القائمة فضمت العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل. 

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - محمد هلال - محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر

تابع موقع تحيا مصر علي