عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. محمد عبد العظيم ضيف برنامج عيش صباحك

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

يحل الفنان محمد عبد العظيم ضيفًا على برنامج عيش صباحك، يوم الخميس المقبل، الذي يقدمه المذيع يوسف التهامي، والمذيعة فانا إمام، عبر محطة راديو نجوم إف إم على الهواء مباشرة، في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد عبد العظيم في برنامج عيش صباحك

ومن المفترض أن يتحدث محمد عبد العظيم عن مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

محمد عبد العظيم في تحت الوصاية

وسبق وأن كشف الفنان محمد عبد العظيم عن كواليس مسلسل تحت الوصاية، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال محمد عبدالعظيم في لقائه مع برنامج its showtime على قناة cbc :الدور كان بالاتفاق مع المخرج محمد شاكر خضير، واستقرينا على الشخصية وأبعادها ولكنتها الدمياطي، وبدأت أشوف تفاصيل الشخصية من خلال الورق اللي مكتوب كويس جدًا.

واستطرد: والدور كان مخوفني، بس النتيجة كانت مرضية جدًا، وجيلي متعلم كويس جدًا فكرة الذاكرة الانفعالية، فأنا قابلت ناس شبهه مش بالضرورة يكونوا شغالين في السمك، ففكرة إنه جشع ومعندوش رحمة، ويدوس على أي حد مقابل المادة، هذا موجود وشفته، واستعنت به وبحركته وهو ماسك الفلوس، وحركاته، وبقيت مستعين بهذا الشخص.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

وحقق مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي، الذي تم عرضه خلال النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي، 61.6 مليون مشاهدة، على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة ميديا هب.

تابع موقع تحيا مصر علي