عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى: الممثل لازم ينتج.. ودا الجديد في حريم كريم 2

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في توقعات الجمهور حول أحداث فيلم حريم كريم 2، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود على شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات بشرى

بشرى وحريم كريم 2

وقالت بشرى: أنا بيضحكني جدا الناس اللي هي بتتكهن وبتتوقع حاجات وهما لسه ماشفوفش الفيلم، أولًا فيه شخوص رحلت عن عالمنا فبالتالي هو ملوش دور لأنه مش عايش، وفيه شخوص الدراما بعد 18 سنة، والزمن أتغير وحال الناس اتغير طبيعي حال الدراما والقصة كمان تاخد منحة مختلفة، في الأحداث الجديدة، يعني مينفعش حد توفى نصحيه مش هينفع.

وتابعت: لما بيبقى المنتج زميل أو ممثل أو فنان بيبقى حاسس أكتر بزمايله وبيبقى هما كمان عندهم حالة من الثقة في أن البعد الفني هيبقى فيه اهتمام بيه والبعد الأخلاقي اللي ورا الكاميرا، في الكواليس يبقى فيه احترام للزمالة، وأنا بشوف أن الممثل من أكتر الي لازم يهتم أنه ينتج لما يبقى عنده فرصة.

أول تعليق من بشرى بعد طلاقها

وسبق وأن صُدم الوسط الفني بنبأ انفصال الفنانة بشرى عن رجل الأعمال الشهير سالم هيكل، وذلك بعد قصة حب دامت لـ أكثر من 20 سنة وزواج دام لـ 3 سنوات.

وفي أول تعليق لها بعد انتشار نبأ الانفصال، قالت بشرى في تصريحات صحفية: “تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه؛ لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته”.

وكانت قد أعلنت بشرى زواجها من سالم هيكل منذ 3 سنوات حيث جمعتهم قصة حب منذ الطفولة تحدث عنها الاخير خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم.

أولاد حريم كريم

ومن المقرر أن يعرض فيلم أولاد حريم كريم في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي