عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب لـ مصطفى كامل: مبروك علينا نقيب مخلص شريف

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على تهنئة الفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب المهن الموسيقية اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مي كساب عبر تويتر

وكتبت مي كساب: ‏مبروك للسيد النقيب الفنان مصطفى كامل فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية.. مبروك علينا نقيب مخلص شريف.

استمرار مصطفى كامل في منصب نقيب الموسيقين

يستمر الفنان مصطفى كامل نقيبًا للمهن الموسيقية للعام الجديد، وذلك لعدم ترشح أحد أمامه في الانتخابات التي كانت مقرر لها في أغسطس المقبل.

وكان قد تم غلق باب الترشح لانتخابات المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء في الساعة الخامسة، ولم يترشح أحد أمام النقيب مصطفى كامل.

زينة وخلافاتها مع أبطال جعفر العمدة

وسبق وأن كشفت الفنانة مي كساب عن حقيقة خلافات زينة مع باقي أبطال مسلسل جعفر العمدة وعدم مشاركتها صور من كواليس العمل معهم، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى عدم تواجدها مع صناع العمل في الكواليس.

وقالت مي كساب خلال حلولها ضيفة على برنامج “تفاعلكم”: “زينة صديقة ليا من زمان قبل كا نتشهر وهي محترمة وبعتز بصديقتها لكن في أغلبية التصوير هي مكنتش بتكون معانا فيه عشان كدة مفيش حاجة بتجمعنا بيها لكن مفيش مشاكل بينا”.

وتحدثت مي كساب أيضا عن غنائها رباعية انسى الوجع، حيث قالت: “محمد سامي فكر من الأول إن الرباعية تكون بصوتي أفضل وكان شايفني مطربة مقصرة في الغناء، ومحمد سامي صاحب وجهة نظر متفردة وبيعفر يوظف الفنان صح”.

مي كساب في جعفر العمدة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة مي كساب عن تفاصيل مشهد “شبشب ثريا” في أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت مي كساب: مشهد شبشب ثريا كنت مرعوبة منه، من وهو على الورق كنت عارفة أنه تريند، واحنا بنصوره لما محمد رمضان قالي الجملة بتاعت شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع.

وتابعت: أنا كانت دموعي عايزة تنزل، لأن احنا بلغة المسرح عارفين أن دا بيغازل الجمهور يعني، فهو رمى الجملة دي للجمهور عشان يقولهم أن شبشب ثريا تريند وفعلا طلع تريند.

تابع موقع تحيا مصر علي