عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإرتدائه علم مصر.. عمرو مصطفى يحتفل بتكريمه في جمعية المؤلفين والملحنين العالمية

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

شارك المطرب والملحن عمرو مصطفى جمهور بمجموعة صور وفيديوهات خلال تكريمه في جمعية المؤلفين والملحنين العالمية كعضو دائم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور عمرو مصطفى بـ علم مصر

تكريم عمرو مصطفى من جمعية المؤلفين والملحنين

وظهر عمرو مصطفى في الصور والفيديوهات التي شاركها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهو مرتدي علم مصر احتفالا بتكريمه في جمعية المؤلفين والملحنين العالمية، حاملا درع التكريم.

لا يتوفر وصف.
عمرو مصطفى
لا يتوفر وصف.
عمرو مصطفى

عمرو مصطفى في حالة نشاط فني

من ناحية اخرى، يحضر عمرو مصطفى حاليًا  كتاب يسرد به تفاصيل مشواره الفني، بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في كتابته بالذكاء الاصطناعي، وأعلن عنه خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان مؤخرًا في برنامج حديث القاهرة على شاشة قناة القاهرة والناس، معقبًا: سيكون صدمة كبرى لكل العالم العربي.

وكان قد أعلن عمرو مصطفى عن إنتاج أول أغنية لـ أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطتناعي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: أغنية افتكرلك إيه هتنزل كاملة بصوت أم كلثوم بعد ما اتصالحت مع الورثة، وإحنا سايبين الجمهور يحكم، وهاخد كل كلام الجمهور وهروح بيه لأسرة أم كلثوم وأقولهم ده حكم الجمهور لو تمام هتنزل الأغنية.

عمرو مصطفى والذكاء الاصطتناعي

وسبق وتحدث عمرو مصطفى عن استخدام الذكاء الاصطتناعي في احياء ذكرى نجوم الزمن الجميل، قائلا: أنا شايف أن ورثة كل العظماء اللي توفوا جاتلهم الفرصة أن يحيوا ذكراهم بأغنية جديدة، الورثة نفسهم ممكن يختاروها وكمان الجمهور، وأنا بعتبر مي فاروق من أهم الأصوات المصرية، ومش غرور بس أنا اسمي وشغلي والـ 30 سنة اللي اشتغلتهم يسمحولي إني أجرب وأشوف، الصناعة وصلت لدرجة كبيرة من الانحدار في وطننا العربي كله، وعشان نقدر نعمل حاجة نرتقي بيها بالشعوب العربية رجعنا للتراث والمزيكا والموسيقى الشرقية.

وقال عمرو مصطفى أنه لا توجد حاليا أغنية لفتت نظره ويتمنى أن تكون له يغنيها، موضحا أن هناك عددا من المطربين يقومون بشراء المشاهدات على اليوتيوب، وهناك فنانون منعوا نزول الأغاني على اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي