عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام حسين يطالب بالتوسع في تنظيم معارض اللحوم والسلع المخفضة قبل عيد الأضحى

هشام حسين
هشام حسين

طالب الدكتور هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بضرورة التوسع فى تنظيم معارض اللحوم والسلع المخفضة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، بهدف مساندة المواطنين في الحصول علي تلك السلع بأسعار مخفضة.

تحيا مصر

اقبال المواطنين علي الأسواق لشراء العديد من السلع

وقال النائب هشام حسين في تصريحات له اليوم، أن مناسبة عيد الأضحى من المناسبات التى تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين علي الأسواق لشراء العديد من السلع لاسيما السلع الغذائية ومنها اللحوم، وهو الأمر الذى يتطلب توفيرها وبأسعار مناسبة ومخفضة، في ظل الارتفاع الكبير الذى تشهده حاليًا، حيث يصل سعر كيلو اللحم البلدي لنحو ٤٠٠ جنيه وسط توقعات بأن يصل إلي ٥٠٠ جنيه في موسم العيد.

الرقابة علي الأسواق

وأشار عضو مجلس النواب، إلي ضرورة وجود رقابة علي الأسواق في تلك الفترة، نظرًا لأن هناك بعض التجار ضعاف النفوس الذين يستغلون تلك المناسبات في رفع الأسعار أو التلاعب في أسعار السلع من خلال تقديم سلع رديئة بأسعار السلع ذات الجودة العالية، وهو الأمر الذى يعد بمثابة جرائم غش تجاري.

بث روح الطمأنينة لدى المواطن

ودعا النائب هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، إلي زيادة عدد المعارض في مختلف المراكز والمناطق، وأن يتم تقديم سلع مخفضة وذات جودة عالية.

وأوضح، أن مثل هذه المعارض تؤدى إلي بث روح الطمأنينة لدى المواطن، بمساعدة ومساندة الدولة له في تلك الأوقات، وعدم تركه فريسة لجشع التجار.

تابع موقع تحيا مصر علي