عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشير التابعي: «الأهلي هيكسب السيتي عادي.. ومحدش هيقدر يوقفهم»

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي مدافع نادي الزمالك السابق، أن النادي الأهلي يستطيع أن يفوز على مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، بعد الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها المارد الأحمر والذي فاز على أساسها ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات بشير التابعي بعد فوز الأهلي ببطولة دوري الأبطال 

وقال بشير التابعي في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي: «النادي الأهلي قادر على التتويج بلقب كأس العالم للأندية، رغم وجود فريق مانشستر سيتي اللي بيدربه بيب جوارديولا». 

وأضاف التابعي: «النادي الأهلي يقدر يعمل أي حاجة ويقدر يفوز على مانشستر سيتي، وطالما خد بطولة إفريقيا فهو يقدر يفوز على السيتي بكل العوامل اللي ربنا مسخرها ليهم، والفوز بكأس العالم للأندية مش بعيد عن الأهلي». 

وتابع: «لو لعبت على هالاند يفرمني وطبعًا يتعب أي حد، والمدافعين اللي يقدروا يوقفوه في مصر محمد عبد المنعم ومحمود الونش فقط». 

وواصل: «أنا مطلعتش ابني أهلاوي وهو طلع أهلاوي بمزاجه وطبعا نفسيته أحسن مني، وأنا بستخبى منه أنا وبنتي حزب وهو من الأعداء وبعد الماتش عملت نفسي نايم ومشوفتوش من 3 أيام». 

وأتم: «المارد الأحمر استحق التتويج ببطولة إفريقيا خصوصا ان الوداد المغربي مقدمش مباراة كبيرة ولعب احسن، في مباراة الذهاب وقدر يهدد مرمى النادي الأهلي في اكتر من كورة». 

تفاصيل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، انتقال حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري، حيث أوضح شوبير أن كافة التفاصيل تم الاتفاق عليها ويتبقى فقط توقيع العقود.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم:«انتهت رسمياً كل التفاصيل في انتقال حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري ومفيش غير توقيع العقود والمبلغ النهائي اللي هيدخل خزينة الأهلي 3 مليون دولار».

وأضاف شوبير: «اللي حسم موافقة الإدارة، هو أن حمدي فتحي قدم كل ما عليه للنادي الأهلي، وحصل على بطولات كثيرة مع الأحمر واللاعب منذ قدومه إلى النادي وهو يقدم مواسم مميزة حتى هذه اللحظة ويعتبر أحد نجوم الفريق».

موعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي  

أكدت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، على موعد مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي يقام كل عام بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بينما حقق اتحاد العاصمة الجزائري بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانج إفريكانز التنزاني.

وذكرت بعض التقارير أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، استقر على إقامة المواجهة يوم 13 أغسطس المقبل، وذلك على استاد الملك عبد الله في جدة، وكان من المفترض أن تقام مواجهة النادي الأهلي وفريق اتحاد الجزائري على ملعب بطل دوري أبطال أفريقيا، ولكن اتفقت السعودية مع الاتحاد الأفريقي على استضافة اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي