عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كروس يتحدث عن صفقة بيلينجهام ويعلق على هازارد

تحيا مصر

أعرب اللاعب الدولي الألماني توني كروس، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بإتمام صفقة اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم حط وسط الفريق الكروي الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني لتدعيم صفوف الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي. 

صفقة بيلينجهام

وأعلن ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عن الصفقة، لينتقل بيلينجهام إلى صفوف الميرينجي لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2029، ووفقًا لـ الصحافة الأوروبية أن الصفقة تكلف خزائن ريال مدريد 103 ملايين يورو، ليكون ثالث الصفقات بعد فران جارسيا وإبراهيم دياز. 

تصريحات كروس

وتحدث كروس عبر البرنامج الإذاعي الخاص به "Einfach mal Luppen"، وقال: "جود لاعب رائع للغاية، لطالما تنافست عليه العديد من الأندية الكبيرة بسبب إمكانياته الفنية وسنه الصغير".

وتابع كروس: "عادة ما يكون لدي ثقة كبيرة في صناع القرار لدينا، إذا كان ريال مدريد قد أنفق الكثير على تلك الصفقة، فهذا يعني أنها صفقة جيدة جدًا بالنسبة لنا".

إشارة إلى هازارد

وبسؤاله عن قيمة الصفقة والتي تقدر بـ 103 ملايين يورو قال كروس: "كان لدينا لاعب آخر جاء من خلال الكثير من المال، توقع الجميع تألقه معنا في ريال مدريد، لكنها لم تكن صفقة جيدة وانتهت مسيرته، لكن علينا الانتظار ونرى ما سيقدمه جود".

وكشفت عدة مصادر أن تصريح كروس هذا يشير إلى زميله السابق، الدولي البلجيكي إدين هازارد، والذي انتقل إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في عام 2019 مقابل 100 مليون يورو قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي لكن لعنة الإصابات وعدم قدرته على استعادة مستواه أنهت مسيرته ومشواره مع الفريق الملكي ورحل مع نهاية الموسم المنقضي

وأضاف كروس: "لقد شاهدت العديد من الملخصات لمباريات بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عادة ما كان بيلينجهام يلعب بشكل جيد للغاية بها".

وعن انتقال بنزيما إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي قال كروس: "إنه قرار شخصي، يمكنك الانتقال إلى هناك أو لا، هناك ظروف تساهم في صنع القرار، لكن علينا تكريم بنزيما لأنه يستحق ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي