عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد وعمر جابر على رادار زد في الصيف.. اعرف التفاصيل

عمر جابر ومحمد عواد
عمر جابر ومحمد عواد

اقترب محمد عواد وعمر جابر لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد عدم اقتناع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بقدراتهم الفنية. 

عواد وجابر يقتربان من زد 

وعلم تحيا مصر أن نادي زد دخل في مفاوضات قوية مع محمد عواد حارس نادي الزمالك وعمر جابر الظهير الأيمن للفارس الأبيض، من أجل التعاقد معهم بعد صعوده إلى منافسات الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه. 

أوسوريو يستقر على استبعاد 3 لاعبين من الزمالك 

استقرت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على استبعاد ثلاثة لاعبين داخل فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم، بسبب عدم إقتناع المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو بمستواهم خلال الفترة الماضية مع الفريق، في المباريات التى شاركوا فيها مع الفريق.

وأبلغ "أوسوريو" اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن عدم حاجة الفريق لهؤلاءِ الثلاثة في الموسم المقبل، لعدم إقتناعه بهم خلال مشاركاتهم مع الفريق، ومن الممكن أن يدخلوا في صفقات تبادلية مع لاعبين أخرين، نظرًا للأزمات المالية الضخمة التى يعاني منها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وقررت اللجنة الفنية بنادي الزمالك بعد الاستماع لرأي المدير الفني الكولومبي، إخوان كارلوس أوسوريو، رحيل خط وسط الفريق أشرف روقا ، وأيضا لاعب خط الوسط المدافع عمرو السيسي ، والمدافع محمود شبانة .

والجدير بالذكر، أن أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، يسافر خارج البلاد خلال اليومين المقبلين، لحسم صفقة قوية لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل. 

تصريحات بشير التابعي بعد فوز الأهلي ببطولة دوري الأبطال 

وقال بشير التابعي في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي: «النادي الأهلي قادر على التتويج بلقب كأس العالم للأندية، رغم وجود فريق مانشستر سيتي اللي بيدربه بيب جوارديولا».

وأضاف التابعي: «النادي الأهلي يقدر يعمل أي حاجة ويقدر يفوز على مانشستر سيتي، وطالما خد بطولة إفريقيا فهو يقدر يفوز على السيتي بكل العوامل اللي ربنا مسخرها ليهم، والفوز بكأس العالم للأندية مش بعيد عن الأهلي».

وتابع: «لو لعبت على هالاند يفرمني وطبعًا يتعب أي حد، والمدافعين اللي يقدروا يوقفوه في مصر محمد عبد المنعم ومحمود الونش فقط».

وواصل: «أنا مطلعتش ابني أهلاوي وهو طلع أهلاوي بمزاجه وطبعا نفسيته أحسن مني، وأنا بستخبى منه أنا وبنتي حزب وهو من الأعداء وبعد الماتش عملت نفسي نايم ومشوفتوش من 3 أيام». 

تابع موقع تحيا مصر علي