عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«منهم نجم فاركو».. أوسوريو يطالب الزمالك بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين للموسم الجديد

أوسوريو
أوسوريو

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لتوفير صفقات مميزة للمدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، بعدما خرج نادي الزمالك هذا الموسم بدون تحقيق لقب من أي البطولات التي شارك فيها، لاسيما وأن الفريق الأبيض يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 53 نقطة.

طلبات أوسوريو من اللجنة الفنية الموسم المقبل

وعقدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اجتماعات عديدة مع أوسوريو، لحسم العديد من الملفات سواء اللاعبين الراحلين، أو الصفقات الجديدة في بعض المراكز التى يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، ومن ضمن هؤلاءِ اللاعبين الذي يرغب المدير الفني الكولومبي في التعاقد مهم طارق حامد، لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب الدولي محمود حمادة، خط وسط منتخب مصر ونادي فاركو، لتدعيم خط الوسط، لاسيما وأن اوسوريو غير مقتنع بالقدرات الفنية لأشرف روقا وعمرو السيسي، بالإضافة لعودة حمدي علاء من نادي البنك الأهلي .

يرغب إخوان كارلوس أوسوريو، في تدعيم لاعبي الفريق الموسم المقبل بصفقات تشكل فارق كبيرمع الفريق داخل المعلب، لاسيما بعد العروض الباهتة التى قدمها الفريق خلال الموسم الحالي في البطولات التى شارك فيها الزمالك.  

أوسوريو يوافق على رحيل هولاء اللاعبين بنهاية الموسم

وأبلغ "أوسوريو" اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن عدم حاجة فريق نادي الزمالك لهؤلاءِ اللاعبين الثلاثة في الموسم المقبل، لعدم إقتناعه بهم خلال مشاركاتهم مع الفريق، ومن الممكن أن يدخلوا في صفقات تبادلية مع لاعبين أخرين، نظرًا للأزمات المالية الضخمة التى يعاني منها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وقررت اللجنة الفنية بنادي الزمالك بعد الاستماع لرأي المدير الفني الكولومبي، إخوان كارلوس أوسوريو، رحيل خط وسط الفريق أشرف روقا ، وأيضا لاعب خط الوسط المدافع عمرو السيسي ، والمدافع محمود شبانة .

والجدير بالذكر، أن أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، يسافر خارح البلاد خلال اليومين المقبلين، لحسم صفقة قوية لتدعيم خط الهجوم، ويسعى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بمجموعة من الصفقات القوية خلال الموسم المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي