عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمين جابر الصيرفي: زيارة السيسي لقرية الأبعادية تأتي في إطار جهود هائلة من القيادة السياسية للنهوض بالوطن

النائب أمين جابر
النائب أمين جابر الصيرفي

أكد النائب أمين جابر الصيرفي، عضو مجلس الشيوخ، الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها زيارة الرئيس السيسي اليوم، وتفقده لقرية الأبعادية ضمن قرى مبادرة حياة كريمة، والتي تأتي في اطار استكمال جهود الدولة الهائلة، في توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

تحيا مصر

أهمية مشروعات حياة كريمة

ولفت الصيرفي، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أهمية مشروعات حياة كريمة، والتي كان لها تأثير إيجابي كبير في تغيير حياة الريف المصري، قائلًا: إنها خطوة في منتهى الأهمية وشعر بها جميع المواطنين في محافظات الجمهورية.

استقبال الرئيس السيسي في قرية الأبعادية

كما أن الاستقبال الشعبي الكبير للرئيس السيسي اليوم، في قرية الأبعادية تصويت جديد على نجاح سياساته والترحيب بها والاحساس بثمرة التنمية.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إنها زيارة هامة وتفقد على الأرض للمشاريع التنموية والانجازات التي تلي انجازات سواء في قرى البحيرة أو غيرها من قرى مبادرة حياة كريمة، في غالبية المحافظات المصرية.

واعتبر آمين جابر الصيرفي، إن الحشود من المواطنين داخل قرية الأبعادية، الذين رحبوا بالرئيس السيسى، وتفاعلوا مع زيارته واثنوا على المشاريع الضخمة والعملاقة والتنمية الجارية في  الوطن، رسالة مهمة تؤكد التأييد الشعبي الجارف، الذى يحظى به الرئيس السيسى من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

زيارة السيسي لقرية الأبعادية 

وأختتم، أن زيارة السيسي لقرية الأبعادية وقفة جديدة مع كبريات مشاريع التنمية والتطور في الوطن، قائلًا: إنها ناجحة بمختلف المقاييس.

تابع موقع تحيا مصر علي