عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبيه عادل إمام: الزعيم صحته كويسة وناس قليلة الأدب بتطلع عليه شائعات

شبيه عادل إمام
شبيه عادل إمام

كشف الفنان فكري عبد الحميد، شبيه الزعيم عادل إمام، عن رأيه في الشائعات التي يتعرض لها النجم من حين لآخر، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تقليده.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شبيه عادل إمام

تصريحات دوبلير عادل إمام

فقال فكري عبد الحميد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عمري ما استغليت الشبه اللي بيني وبين الزعيم عشان أعمل مقلب في حد، أنا ليا شغلي بعمل دكتور ظابط وكيل نيابة، لكن مقدرش أقلد الأستاذ.

وتابع: الزعيم كان عيد ميلاده من شوية وكل سنة وهو طيب، وصحته كويسة وجميلة وزي الفل، والمفروض يتمتع ويقعد وسط بيته، والناس اللي بتطلع عليه شائعات ناس وحشة.

واضاف: أنا كنت لسه عامل إعلان الأسبوع اللي فات عن مطعم، ووأنا قاعد في المطعم لقيت صاحب المطعم داخل يقولي ازيك يا أستاذ عادل نورتنا.

شيريهان لعادل إمام: تعطي رسالة لكل ناطقي اللغة العربية

وسبق وأن حرصت الفنانة شريهان على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده والذي يحل يوم الأربعاء 17 مايو، حيث يحتفل بعيد ميلاده الـ 83.

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر.. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لا تزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية.

تابعت: رحلتك درس في العطاء والالتزام والإحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف.

عادل إمام وشريف عامر

وفاجئ الزعيم عادل إمام على الهواء مباشرة الإعلامي شريف عامر، بمشاركته في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر المذاع على شاشة إم بي سي مصر.

فأثناء حديث الفنانة لبلبة في المكالمة دخل الزعيم فجأة على الخط، قائلًا لشريف عامر: بتضحك ليه احنا لسه قولنا حاجة، مين دا ؟!.

وبعدها دار حديث طريف بين عامر والزعيم، بدأه عامر قائلًا: “ولادي اتعلموا عربي بسبب أعمالك”، ليرد عليه الزعيم: “أنت عايز تورينا أن عيالك خواجات و مش عارفين عربي ؟!”.

تابع موقع تحيا مصر علي