عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. نانت الفرنسي يعلن شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من جالاتا سراي

أعلن نادي نانت الفرنسي اليوم الأربعاء، ضم اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، نهائيًا بشكل رسمي قادمًا من صفوف نادي جالاتا سراي التركي. 

تفاصيل العقد

وكان مصطفى محمد انضم إلى نادي نانت معارًا من جالاتا سراي لموسم مع أحقية شراء مقابل 6 مليون يورو، وأشار النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي إلى أنه ضم مصطفى محمد بعقد يمتد حتى عام 2027. 

وكان لدى نانت حتى غدا الخميس كمهلة أخيرة لتحويل إعارة مصطفى محمد إلى انتقال نهائي وهو بالفعل ما اتخذه النادي الفرنسي، وشارك مصطفى محمد في 51 مباراة مع نانت في الموسم المنصرم سجل خلالهم 11 هدفا وصنع خمسة آخرين. 

وحصل مصطفى محمد مع نانت على وصافة كأس فرنسا بعدما بلغ النهائي ضد تولوز، وأنهى نانت الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في المركز الـ16 بفارق نقطة عن مراكز الهبوط. 

بيان مصطفى محمد

وبرر مصطفى محمد موقفه بعد رفض المشاركة في مباراة تولوز الأخيرة في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي.

وكشف مصطفى عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لم أشارك في مباراة نانت ضد تولوز، لا أريد أن أجادل على الإطلاق ولكن علي توضيح موقفي"، وأضاف مصطفى محمد: "احترام الاختلافات يعني احترام الآخرين واحترام الذات واحترام ما سيتم مشاركته وما سيبقى مختلفا".

وأكد مصطفى محمد: "احترم كل الاختلافات، احترم جميع المعتقدات والقناعات، يمتد هذا الاحترام إلى الآخرين ولكنه يشمل أيضا احترام معتقداتي الشخصية"، وتابع مصطفى محمد: "نظرا لجذوري وثقافتي وأهمية قناعاتي ومعتقداتي، لم يكن من الممكن أن أشارك في هذه الحملة".

واختتم مصطفى بيانه قائلًا: "أتمنى أن يتم احترام قراري، وكذلك رغبتي في عدم المجادلة حول هذا الأمر وأن يعامل الجميع باحترام".

تصريحات متحدث الحكومة الرسمي 

وعلق الوزير الفرنسي والمتحدث باسم الحكومة على ما حدث وقال لـ صحيفة France2: "إنه مقرف، قرأت مقالًا في وقت سابق لشخص أعتقد مدرب قال إن رافضي المثلية مجرد رأي، لكنني أقول لا إنها جريمة". 

وأكمل أوليفييه: " هذا أمر عفى عليه الزمن، نعيش اليوم حيث الكل حر في حب بعضهم البعض بالطريقة التي يفضلونها". 

تابع موقع تحيا مصر علي