عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الست لازم متبقاش تخينة والراجل الكويس بيحلي مراته.. أبرز تصريحات نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

حرصت الفنانة نرمين الفقي على توجيه عدة نصائح للسيدات، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز نصائحها.

أبرز نصائح نرمين الفقي للسيدات

  • الراجل الكويس بيخلي الست أصغر وأحلى وأجمل وبيشيل من عليها عبء كبير جدا
  • الست الصح في حياة الراجل بتنجحه 
  • زي ما وراء كل رجل عظيم امرأة أيضًا وراء كل ست مرتاحة راجل
  • الست لازم تهتم بنفسها كأمرأة أنها متبقاش تخينة وتلبس اللي لايق عليها وأنها تبقى ست بيت 
  • الست لما تنزل تشتغل لازم تبقى تشتغل بقلب ودايما تحط حدود لطيفة بينها وبين أي حد

نرمين الفقي بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 

وسبق وأن وجهت الفنانة المصرية نرمين الفقي رسالة للمشاركين بأفلامهم  في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، متطرقة في حديثها إلىى السينما العربية.

وقالت نرمين الفقي عبر قناة DMC: بقول ألف مبروك لكل حد أجتهد واشتغل وتعب ووصل إنه يدخل منافسة زي دي في مهرجان القاهرة لأنه أكيد يستحق كل تقدير واحترام.

وتابعت: السينما العربية تشهد تطورًا كبيرًا لأن عمر الفن ما كان حكرًا على المصريين ولكن في ممثلين من العراق ولبنان وتونس وجزائر وبنشوف كتير ممثلين في مصر أصلهم ليس مصريًا، لأن الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن ولكنه يحمل موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

أخر أعمال نرمين الفقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، في هذا الجزء يواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، محمد حاتم، كارولين عزمي، ولاء شريف، وغيرهم، ومن إخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي