عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر تنفي طلاقها: جوزي راجل محترم مستحيل يعمل كدة والأكونت بتاعي اتهكر

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

خرجت الفنانة جوري بكر في الساعات القليلة الماضية لـ تنفي نبأ طلاقها الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص سرق الحساب الخاص بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نفي جوري بكر طلاقها

حقيقة طلاق جوري بكر

وكتبت جوري بكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: “أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصل معايا.. وحسبي الله ونعمة الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وتابعت: “الاكونت اتهكر في ثانية حصل كل اللي حصل والأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وماشاء فعل انا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا كدة”.

لا يتوفر وصف.
منشور جوري بكر

جوري بكر بعد انتشار نبأ طلاقها: ده حد مش محترم اللي عمل كدة

وسبق وقالت خلال برنامج et بالعربي: دي واحد أو واحدة مش محترمةالله أعلم مين، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي عمالة أدخل الباسوورد وبالعافية افتكرت الباسوورد ودخلت لقيت كلالقرف ده نازل عندي على الانستجرام، وجوزي مش عارف كل طلبات المتابعة دي من البنات جياله منين، وحد منزل الحساببتاعه وبيقوله ده حساب طليق جوري بكر، وسألت الناس عرفتوا منين حساب جوزي قالوا دي حسابات مزورة، وفي منشور نازل إني انفصلت.

طلاق جوري بكر

وكان قد ظهر عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام منشور تعلن جوري بكر طلاقها، حيث جاء فيه: وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات شكرا.

من ناحية اخرى، كانت قد شاركت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم  محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي