عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصيتها في الغرفة 207.. ريهام عبد الغفور تظهر في مسلسل اللعبة 4

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وهشام ماجد

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف في مسلسل اللعبة الموسم الرابع، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية ويخوض بطولته الفنان هشام ماجد والفنان شيكو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة ريهام عبد الغفور في مسلسل اللعبة 4

ريهام عبد الغفور في مسلسل اللعبة 4

وظهرت ريهام عبد الغفور خلال مسلسل اللعبة 4 بشخصيتها في الغرفة 207 التي شاركت به إلى جانب الفنان محمد فراج وجسدت خلاله دور جميلة الجنية التي كانت تلاحق فراج طول أحداث العمل.

ووجه هشام ماجد رسالة لـ ريهام عبد الغفور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: بوست في حب جارتي و صديقتي الغالية و نجمتي المفضلة ريهام عبد الغفور… شكرا لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة … شكرا للذاذتك و بساطك و خفة دمك … و شكرا للغالي المنتج المحترم ممدوح سبع اللي وافق علي فتح المسلسلين علي بعض.

مسلسل اللعبة 4

جدير بالذكر، أن مسلسل اللعبة 4 تدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة  هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

مسلسل الغرفة 207

أما عن مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي