عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متابع يحرج سيلاوي: ماماتك عندها حق تسيبك والأخير يرد: الجمل دي كسرتني

حسام سيلاوي
حسام سيلاوي

تعرض المطرب سيلاوي في الساعات القليلة الماضية لحملة هجوم شنيعة بسبب كليب أغنيته الجديدة التي من المقرر طرحها قريبا، ولكن تعدى هذا الهجوم إلى حد الشماتة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض سيلاوي لموقف محرج مع احد متابعيها

هجوم عنيف على سيلاوي

وكتب له أحد متابعيه في رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انت كنت لازم تفضل تبيع فحم الفقير اللي زيك مش لازم يشبع واتأكدت ان أمك سابتك عشان بدون تربية.

ورد سيلاوي على هذا الهجوم، قائلا: كنت فاكر نفسي قوي لحد ما جالي الرسايل دي.. الجمل دي كانت كفيلة تكسر خاطري وأتمنى متعشوش اللي عشته عشان ميجيش حد ويشمت فيكم كدة.

منشور سيلاوي

سيلاوي: انتو عيلتي ومش بزعل من كلامكم وزعلكم مش بيهون عليا

وفي منشور أخر كتب سيلاوي عبر موقع انستجرام: ما بزعل من كلامكم لأن انتو عيلتي و زعلكم ما بهون عليي و لا بقبل إخذلكم، النية كانت التغيير و التنويع و العائلة دائما أهم من القشور و التفاصيل الصغيرة، أنا ابنكم و منكم و نجاحي بأي شيء هو بسبب حبكم و رسائلكم كلها وصلت واخدتها بعين الاعتبار، تذكروا أنا فنان و عم بعمل جهدي أرضي كل الأذواق و دائما أي عمل فني بينقسم علي الرأي العام بين مؤيد و معارض و لكن الأهم التواصل بطريقة حضارية لتقديم الأفضل.

منشور سيلاوي

قصص نجوم الفن مع المتابعين

يذكر، أن لدى نجوم الفن عدد من المواقف مع متابعيهم، من بين هؤلاء الفنانة هيدي كرم الذي كتب عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، موجها حديثه لمنتقدي إطلالة الفنانة الاخيرة: «المستغرب لماذا يستغرب وهي كافرة وغير مسلمة»، لترد عليه هيدي كرم، قائلة: شكرا.

هذا وحرصت متابعة لـ حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على توجيه سؤال لها بشأن حجابها، حيث قالت: “: هو ليه الحجاب عند مرتبط بأشخاص”، لترد عليها حلا شيحة، قائلة: “لا مش صحيح”.

تابع موقع تحيا مصر علي