عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يكشف تفاصيل لقائه بـ محمد صلاح: كلت ودانه وصدعته بأسئلتي

محمد صلاح - عمرو
محمد صلاح - عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة تفاصيل لقائه بلاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو وهبة عبر فيسبوك

لقاء عمرو وهبة بـ محمد صلاح

ونشر عمرو وهبة صورة له رفقة محمد صلاح، وعلق عليها قائلًا: من أكبر غلطات محمد صلاح في كاريره أنه نده عليا وأنا داخل الطيارة وسلم عليا وخلاني اتصورت معاه.

وتابع: رحلة أربع ساعات كاملين كلت فيهم ودنه وصدعته بـ أسئلتي، وندمته أنه قرر يندهلي بس اتبسطت جداً واتعلمت منه وشوفت الناس عالطيارة بتبصله ازاي.

واضاف: وفهمت ليه هو ما شاء الله كينج مو خصوصاً لما كان الأجانب بيقولولي ممكن تقول لـ مو صلاحيتصور معانا.. كل سنة وأنت طيب وناجح وأكتر شخصية مصرية أثرت في الجيل الحالي والقادم.

عمرو وهبة في مسلسل جروب الدفعة

وسبق وأن كشف الفنان عمرو وهبة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "جروب الدفعة"، الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلاكيت" مع المذيعة لينا الطهطاوي، على محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قال: "صناع المسلسل كانوا عايزين يظهروا أحلام الشباب في الجامعة بطريقة واقعية، والحالة دي كانت كويسة في طرحها".

وعن علاقته بباقي أبطال العمل قال: بتربطني بيهم علاقة صداقة، وكلنا أعمارنا متقاربة ومستوانا التعليمي متقارب، وعملنا بروفات كتيرة عشان نبقى مقربين أكتر".

عمرو وهبة يسخر من رونالدو

وعلى صعيد آخر، تعرض الفان عمرو وهبة لـ حملة هجوم شنيعة منذ عدة أشهر، وذلك بعد منشور كتبه سخر من خلاله في لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو.

وشارك عمرو وهبة صورة لـ جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها وكأنه يتحدث على لسان جورجينا: هتبوظولى نفسيه الولد ..اندهولى خلاص هقدمله سباحة.

قابل الجمهور منشور سخرية عمرو وهبة من كريستيانو رونالدو بهجوم مريع، اذ جاءت تعليقاتهم على المنشور: انت بتقلش على الشخص الغلط كريستيانو كتب تاريخ لاجله ومش كل الهزار مضحك، دمك تقيل أوي، كريستيانو لا يا وهبة، روح أعمل واحد في المية من اللي عمله وبعد كدة تعلى اتريق.

تابع موقع تحيا مصر علي