عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يطرح أغنية اختياراتي مدمرة حياتي في هذا الموعد| تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لطرح الأغنية الدعائية لفيلم مستر إكس بعنوان اختياراتي مدمرة حياتي، يوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر فيسبوك

حيث نشر أحمد سعد مقطع تشويقي من الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "انتظروا أغنيتي الجديدة اختياراتي يوم الثلاثاء 20 يونيو من فيلم مستر إكس"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ويشارك في بطولة فيلم مستر اكس نخبة من الفنانين وهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

رأي عمرو مصطفى في إطلالة أحمد سعد

وسبق وأن حرص الفنان عمرو مصطفى الرد على تساؤل المطرب أحمد سعد حول أول مغني بالذكاء الاصطناعي، موضحًا رأيه في ظهوره بالقميص الشفاف مؤخرًا.

وقال عمرو مصطفى في لقاء تلفزيوني له: لو أنا هرد عليه شرير هقوله عشان أعرف ألبسه يا أحمد براحتي، لو هبقى طيب هقوله اللي أنت يعجبك غنيه.. كل بني آدم حر بس احنا عندنا أجيال بتمشي ورانا.. لازم يشوفوا القدوة بشكل جيد، وأنا من أكتر الناس اللي بشكر في أحمد سعد وأنا بحبه شخصيًا وعلى فكرة اتظلم كتير، لأن دا صوت كان المفروض يطلع من زمان.

وتابع: احنا مشتغلناش سوا، بس أنا بحبه وبحب صوته لكن بالرغم من دا احتكار الموسيقى والمنتجين اللي كانوا محتكرين الموسيقى لكنه عافر ونزل وقعد يغني بالبيانو وعلى اليوتيوب، وجاهد عشان يوصل، وأول ما توصل في المكان دا متخليش حد يقولك ألبس كذا لأن أنت بتمثل شكلنا كعرب وبتمثل بلدك مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي