عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تحصل على حق توزيع ألبومها الجديد: القضاء انتصر لحقي

إليسا
إليسا

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا حصولها على حق توزيع ألبومها الجديد، من خلال حكم قضائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إليسا عبر تويتر

إليسا تحصل على حكم قضائي لصالحها

وكتبت إليسا: القضاء بينتصر لحقي مرة جديدة من خلال قاضي نزيه وشريف ما تأثر بأي ضغط إسمو رالف كركبي، قرار جديد بيأكد إنو الشركة اللي تعدّت على حقوقي منّا الموزع الحصري مثل ما عم تدّعي وترسل تهديدات للشركات، والأهّم حطّ القضاء هيدي الشركة عند حدّا.. شُكراً المحامي مارك حبقة، بعدو القضاء بألف خير.

ومن بعدها تصدر اسم إليسا قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر، بسبب كم التهنئات التي وصلت إليها من الجمهور بعد حصولها على الحكم القضائي لصالحها.

الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وإليسا

وعلى صعيد آخر، نشبت أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا بسبب تصريحات يمكن أن تكون قالتها الأولى بدون قصد الإساءة لـ إليسا، ولكن بدأ الأمر يشتعل يوما بعد الأخر.

بدأت الأزمة بـ تصريح من شيرين عبد الوهاب في إحدى البرامج التليفيزونية، قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

وبعدها بأيام كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الادب لا يباع ولا يشترى، بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

إليسا وأزمة إطلالتها في حفلها بالكويت

جدير بالذكر، أنه تصدرت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها في  الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، حيث ارتدت فستان بفتحة صدر كبيرة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات واصفين إطلالتها بالجريئة، وبلغ سعرها 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إليسا نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي شاركت بها إلى جانب المطرب سعد لمجرد، وتعدت الـ 300 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، ولازلت تحقق المزيد من النجاحات حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي