عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: شكوى جديدة من الزمالك ضد كهربا في التوقيت المناسب

كهربا
كهربا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض مقارنة ناديه بأي فريق أخر، في ظل حالة عدم الاستقرار التي شهدتها القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 

وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم : "مجلس إدارة النادي محترم ومنتخب ويأخذ قراراته في الوقت المناسب"، وشدد على أن الزمالك سيتقدم بشكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي في الوقت المناسب كي يتم إيقاف اللاعب في الفترة المقبلة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة .

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم بالتحية لأعضاء الجمعية العمومية بعد اقبالهم على سداد الاشتراكات السنوية في الأيام الماضية للمساهمة في إنعاش خزينة النادي.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه قام بتنفيذ مبادراتين الأولى مع وزارة المالية وتم تشكيل لجنة وتم الاتفاق على رفع الحجز عن أرصدة النادي، وأضاف أن المبادرة الثانية مع اتحاد الكرة بشأن جدولة المستحقات المالية المتأخرة للجبلاية لدى النادي.

وشدد على أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق رفض مبادرة لحل أزمة مستحقاته لدى النادي لرفع الحجز عن أرصدة النادي، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة .

طلبات أوسوريو من اللجنة الفنية الموسم المقبل

وعقدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اجتماعات عديدة مع أوسوريو، لحسم العديد من الملفات سواء اللاعبين الراحلين، أو الصفقات الجديدة في بعض المراكز التى يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، ومن ضمن هؤلاءِ اللاعبين الذي يرغب المدير الفني الكولومبي في التعاقد مهم طارق حامد، لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب الدولي محمود حمادة، خط وسط منتخب مصر ونادي فاركو، لتدعيم خط الوسط، لاسيما وأن اوسوريو غير مقتنع بالقدرات الفنية لأشرف روقا وعمرو السيسي، بالإضافة لعودة حمدي علاء من نادي البنك الأهلي .

يرغب إخوان كارلوس أوسوريو، في تدعيم لاعبي الفريق الموسم المقبل بصفقات تشكل فارق كبيرمع الفريق داخل المعلب، لاسيما بعد العروض الباهتة التى قدمها الفريق خلال الموسم الحالي في البطولات التى شارك فيها الزمالك.  

تابع موقع تحيا مصر علي