عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن عقد جمعية عمومية 11 أغسطس لمناقشة اللائحة الخاصة بالنادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تقرر عقد جمعية عمومية يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل.

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلا: "  ستكون هناك جمعية عمومية غير عادية لمناقشة اللائحة الخاصة بالنادي، وجمعية عمومية عادية لاعتماد الميزانية وجمعية عمومية لإجراء الانتخابات على المقاعد الشاغرة في المجلس".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة .

تفاصيل مباراة الزمالك الودية أمام المصري البورسعيدي 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وديًا من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي فريق المصري البورسعيدي فرانك ايتوجا ومروان حمدي، بينما أحرز للزمالك علي ياسر لاعب الفريق الشاب.

وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي الزمالك، حيث شارك في  الشوط الأول الزمالك بجميع عناصره، وفي الشوط الثاني بعض العناصر البديلة مدعمة بلاعبي فريق الأمل، ولعبت المباراة في أجواء خاصة ودون الإعلان عنها من جانب الطرفين، وأجرى الفريقان تجربة لجميع العناصر البعيدة عن المشاركة.

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض.

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم. 

تابع موقع تحيا مصر علي