عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يواصل احتفالاته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهي، احتفالاته بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

احتفالات الشناوي بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا

ونشر الشناوي، صورًا من تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وعلق قائلًا: “ جمعة مباركة في حضور الأميرة السمراء”.

وتُوج الأهلي، بالبطولة الحادية عشرة في تاريخه، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب الفريق المغربي،وزود خزائنه بلقب جديد، وعوض لقبه الذي فقده الموسم الماضي، أمام نفس الفريق.

نقمة التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وعلى ما يبدو، فالفريق سيدفع ضريبة هذا التتويج، فالعروض انهالت على اللاعبين، من بعد الانتهاء من مواجهة الوداد بالمغرب.

أول الراحلين عن الأهلي من بعد التتويج الإفريقي، هو حمدي فتحي، والتي تشير التقارير، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف نادي الوكرة القطري، مقابل 4 مليون ونصف دولار.

ثاني العروض التي وصلت للاعبي الأهلي، كان لـ حسين الشحات، والتي أكد بعض المقربون منه، أن اللاعب وصل له عرضًا من الدوري السعودي، وهناك نية للموافقة عليه.

لكن تبين بعذ ذلك، أن هذا الكلام التي تم تداوله بخصوص عرض حسين، عار تمامًا من الصحة، واللاعب لم يتواصل مع أحد، لأنه يتواجد في الوقت الحالي مع بعثة منتخب مصر بالمغرب.

كما أشارت بعض التقارير، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وصل له عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، لكن بعد ذلك تم نفي هذا الحديث المتداول.

وترى الجماهير، أن التتويج باللقب الإفريقي، أصبح كالنقمة على الفريق، الذي وعلى ما يبدو ستنحل عُقدة صفوفه، بعد هذه العروض التي انهالت على الكثير منهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي