عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يمازح جمهوره على انستجرام برسالة مثيرة

تحيا مصر

نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مثيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، مازح من خلاله متابعيه، وذلك بسبب الحالة المزاجية الجيدة التي يعيشها اللاعب من بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد، ومشاركته مع منتخب مصر في مباراة غينيا، التي جمعتهما في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

رسالة كهربا لـ الجمهور

ونشر كهربا، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، جاء مضمونها كالتالي: “ كل الجوازات اللي قدامك، تخيلك تخلي فكرة الجواز وانت ضميرك مرتاح”.

وشارك كهربا، في تتويج النادي الأهلي، بالنجمة الحادية عشرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حييث سجل هدفًا في فوز الفريق على الوداد، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب، وبدأ أساسيًا في لقاء مركب محمد الخامس، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره حرس الحدود، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في مسابقة الدوري، بعد فترة غياب دامت طويلًا بسبب انشغاله بالمشاركة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُوج بها في الأخير بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي