عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد ومحمد منير من بروفات حفل "مشواري" قبل ساعات من انطلاقه في جدة

محمد منير وأحمد سعد
محمد منير وأحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد على مشاركة الجمهور صور من بروفات حفل “مشواري”، بجانب الفنان محمد منير الذي من المقرر إحياءه الليلة في المملكة العربية السعودية بجدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد سعد رفقة محمد منير في جدة 

أحمد سعد ومحمد منير

وظهر أحمد سعد في الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “النهاردة هتكون حفلة عالمية وهتتنقل علي الهواء مباشرةً استنونا في تكريم الكينج محمد منير في حفل مشواري بدعوه من هيئه الترفيه وتنظيم بنش مارك”.

حفل محمد منير في جدة 

ومن المقرر أن يحيي محمد منير حفله في جدة على مسرح بنش مارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن يبث الحفل بشكل مباشر على شاشة mbc.

ويقدم محمد منير باقة من أروع أعماله الغنائية لطالما تألق بها طوال مسيرته الفنية، ولعل أبرزها أغنية “للي”، “يونس”، “لما النسيم”، “صوتك”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

أخر اعمال محمد منير 

وكان قد تألق محمد منير بأغنية لِلّي من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباجوري.

 وكان محمد منير قد تألق في رمضان 2023 من خلال غناء تتر مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، كما تألق في مسلسل سره الباتع أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى

تابع موقع تحيا مصر علي