عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربي يحفظنا ويخليك لينا.. أول ظهور لـ جوري بكر وزوجها بعد شائعة طلاقهما

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

شاركت الفنانة جوري بكر التي جسدت دور وداد في مسلسل جعفر العمدة، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، للرد على شائعة طلاقها من زوجها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رد قاسي من جوري بكر على شائعة طلاقها من زوجها

أحدث ظهور لـ جوري بكر وزوجها

وظهرت جوري بكر في الصورة إلى جانب زوجها للرد على شائعة طلاقها التي أثارت الجدل في الأيام القليلة الماضية، وعلقت عليها، قائلة: “ربنا يحفظنا ويخليك لينا”.

لا يتوفر وصف.
جوري بكر وزوجها

أول تعليق من جوري بكر على شائعة طلاقها

وكان قد ظهر عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام منشور تعلن جوري بكر طلاقها، حيث جاء فيه: وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات شكرا.

وكانت قد ردت جوري بكر على شائعة طلاقها، فقالت: "أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصل معايا.. وحسبي الله ونعمة الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي، الاكونت اتهكر في ثانية حصل كل اللي حصل والأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وماشاء فعل انا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا كدة”.

جوري بكر تتألق في جعفر العمدة

يذكر، أن جوري بكر قد أدت دورها ببراعة شديدة خلال مسلسل جعفر العمدة وجعلت الجمهور يتفاعل مع مشاهدها حيث جسدت شخصية وداد التي تتخلى عن عائلتها “العمدة” وتتزوج من شوقي فتح الله العدو اللدود لابن خالتها جعفر وبعدها يتركها شوقي بعد الحصول على مراده ويطردها خارج منزله فلا تجد مأوي وينتهي بها المطاف في الشوارع.

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي