عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم شمل اللعيبة.. محمد صلاح يواصل الاحتفال بعيد ميلاده

تحيا مصر

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، احتفالاته بعيد ميلادع الـ 31، رفقة عدد من لاعبي المنتخب المصري، مستغلًا حالة التجمع التي كان عليها اللاعبين مع المنتخب، بسبب انشغالهم بخوض لقائي غينيا وجنوب السودان.

احتفالات صلاح بعيد ميلاده

ونشر صلاح، صورًا من احتفالاته بعيد ميلاده، رفقة عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني، وعلق المصريين قائلين، أن “ مو”، جمع شمل اللاعبين بفضل عيد ميلاده.

وأتم صلاح، عامه الـ 31، فهو من مواليد 15 يونيو لعام 1992، وسط احتفالات من جميع الجوانب، حيث حرص أعضاء اتحاد الكرة، على الاحتفال بعيد ميلاده، أثناء تواجد البعثة بالمغرب، بعد الانتهاء من مباراة غينيا، التي انتهت بتفوق الفرعنة بثنائية مقابل هدف وحيد، في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا.

احتفالات صلاح بعيد ميلاده

تأهل المنتخب الوطني لنهائيات أمم إفريقيا

وتأهل المنتخب الوطني، لنهائيات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، بعد تصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

وفاز المنتخب، بثنائية مقابل هدف وحيد، على نظيره منتخب غينيا، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على استاد مراكش بالمغرب.

وسجل ثنائية المنتخب كلًا من محمود حسن تريزيجيه، بعد صناعة مميزة من جانب محمد صلاح، ومصطفى محمد، بعد صناعة مميزة من جانب محمود حسن تريزيجيه.

ويخوض المنتخب، مواجهة ودية، مساء الأحد المقبل، أمام منتخب جنوب السودان، وبعدها سيبدأ انضمام الللاعبين لأنديتهم، لاستكمال مهامهم رفقة أنديتهم، باستثناء اللاعبين المحترفين، الذين أنهوا هذا الموسم بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي