عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لفيلم البعبع لعرضه في عيد الأضحى

فيلم البعبع _ أرشيفية
فيلم البعبع _ أرشيفية

طرحت شركة سينرجي المنتجة البرومو الرسمي لفيلم البعبع، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل 2023، والمتوقع  أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد طرح البرومو الرسمي لفيلم البعبع.

أبطال فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

تصريحات أمير كرارة في حبر سري

على الصعيد الآخر، قال أمير كرارة خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الاعلامية اسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس بأنه بدأ هنة التمثيل من خلال ظهوره في البرامج مثل برنامج الاعلامي عمرو أديب وغيره بمقابل مادي 50 جنيه.

وعن الأزمة التي مر به وتمنى بسبب العمل خارج مصر، فقال: “بحب اليوم اللي قولت هسيب فيه مصر، شوفت كرم مشوفتهوش في حياتي”.

وتابع: “بعد بعد مسلسل ما المنتجين مكنوش بيردو عليا فقررت اني همشي، جالي استاذ محمد عبد الحميد وقالي هنعمل كلبش، ورفضت وكان عندي حالة يأس، كنت متمسك بشعري ومكنتش هعرف أعمل الشخصية دي ولا لا، بس عملت المسلسل ده وكرم ربنا نزل فجأة وكأنه قال السنة دي أنا مش هزعلك، فوقني وخلاني أعرف اختيار ازاي”.

أمير كرارة يتألق في سوق الكانتو

جدير بالذكر أنه تألق أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو بطولته إلى جانب مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي