عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور ابنتهما.. عقد قران حلمي بكر على سماح القرشي زوجته السابقة

حلمي بكر _ أرشيفية
حلمي بكر _ أرشيفية

احتفل الملحن الكبير حلمي بكر بعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي في حضور ابنتهما الصغيرة، وذلك بعد تعافيه من وعكته الصحية.

تحيا مصر يرصد احتفال حلمي بكر بعقد قرانه على زوجته السابقة.

أزمة حلمي بكر الصحية

على الصعيد الآخر، قال حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية: وأنا في عز مرضي ناس اتنمرت عليا وبعض الجماهير قالوا ده دمه تقيل يا سيدي عقبال ما يخف.

تصريحات حلمي بكر التليفزيونية

وأضاف: حظي حلو في الستات، وكلهم زاروني في المستشفى، وزيارة نجلتي ريهام في المستشفى بعثت فيا الأمل مرة أخرى.. ودعيت ربنا يمد في عمري ولو ثواني، واللي عملته معايا خلاني أبكي.

وتابع: اللي كانوا مفروض يقفوا جنبي أنا في غنى عنهم، واللي متوقعتهمش هما اللي وقفوا جنبي وأخدوا بإيدي.

حلمي بكر: عمرو دياب مطرب ذكي
وأوضح بكر حقيقة التصريحات المنسوبة له والتي يهاجم فيها عمرو دياب، قائلًا: إن هذا لم يحدث على الإطلاق، وعمرو دياب مطرب ناجح وشغلي معاه ينورني.

كما تحدث حلمي بكر عن زواجه من سهير رمزي وقال أنه عاش  قصة حب «خطيرة» معها، ولم يكن حب مصلحة على الإطلاق، متابعًا: لن أقلل من حجمها، أنا كنت وقتها صفر في عالم التلحين.

قال الموسيقار حلمي بكر إن ألحانه ليس بها أي نوع من أنواع السوء، مضيفا: أنا أول من اقتحم عالم الفوازير في مصر لفيروز ونيللي وميرفت، قبل ثلاثي أضواء المسرح.

تعليق حلمي بكر على زمن أم كلثوم وعبد الحليم

وأضاف إلى أن أزمن عبد الحليم وأم كلثوم كان هناك ثروة غنائية، والمطربون القدامى متواجدون بيننا بأعمالهم الغنائية، وأوضح: جالي عروض بعد أغنية "خسارة خسارة"، لكن الأفضل كان لي هو التلحين.

وتابع: دخلت المجال لأنافس الكبار وعلى رأسهم محمد عبد الوهاب وبليغ حلمي، وبليغ حمدي كان بيلحن لـ وردة قبل ما يتزوجها، وبعدها بدأت في التلحين لوردة، وهو اللي جاب المأذون في جوازي من سهير رمزي.

تابع موقع تحيا مصر علي