عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي غدًا لـ فيتوريا للحديث عن مواجهة جنوب السودان الودية

تحيا مصر

يعقد البرتغاليي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا مساء غد السبت، للحديث عن مواجهة المنتخب، أمام منتخب جنوب السودان الودية، والتي تجمعهما مساء بعد غد الأحد.

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا

ولقي المنتخب المصري، أمام منتخب جنوب السودان، في تمام الثامنة مساء بعد غد الأحد الموافق 18 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تواجه المنتخب المصري، أمام نظيره منتخب غينيا، في إطار الجولة الخاسمة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إراحة 6 لاعبين واعفائهم من ودية المنتخب أمام جنوب السودان المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة وبالتالي مغادرتهم معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة.

فيتوريا يستبعد 6 لاعبين من مواجهة جنوب السودان 

واستبعد فيتوريا 6 لاعبين وهم: محمد صلاح، محمد الشناوي، عمر مرموش، مصطفى محمد ،حمدي فتحي، محمد عبد المنعم.

وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة 

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول مطار القاهرة، قادمة من مراكش بالمغرب بعد خوض مباراة غينيا في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وحقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم، فوزًا هامًا على منتخب غينيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد مراكش الكبير بالمغرب فى الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية، ورفع منتخب مصر بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة متصدرا المجموعة، بينما تجمد رصيد غينيا عند 9 نقاط في المركز الثاني

تابع موقع تحيا مصر علي