عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جنوب السودان ودياً

تحيا مصر

يلتقي منتخب مصر بنظيره جنوب السودان فى الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى، وستكون تلك المواجهة الأولى بين منتخبى مصر وجنوب السودان تاريخياً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة منتخب مصر وجنوب السودان عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جنوب السودان

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: هشام صلاح، ياسر إبراهيم، علي جبر، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين، غنام محمد، أحمد زيزو.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه.

ويذكر أن حقق المنتخب المصري فوز على غينيا، مساء الأربعاء الماضي، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

تصريحات أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب بعد الفوز على غينيا

وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المنتخب تدرب بكامل لاعبيه قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، في ظل ظروف ارتباط لاعبي الأهلي بأداء لقاء الوداد المغربي، واجندة يونيو دائما صعبة للغاية على أي مدرب في ظل حصول بعض المحترفين على راحة".

وأضاف: "هناك العديد من الإصابات أيضا مثل حجازي والونش وطارق حامد، كما هناك لاعبين انضمت لمنتخب مصر أول مرة مثل غنام وبوبو وبيكهام، ومن الصعب مشاركتهم بشكل اساسي، لكن نقوم بالدفع ببعض العناصر وفقا للرؤية الفنية".

وواصل: "احتفالات الاهلي بالفوز ببطولة افريقيا اخذت من تركيز بعض اللاعبين، وهناك عناصر بدأت تحصل على فرصة في المنتخب مع روي فيتوريا مثل محمود حمادة ومروان عطية، وحصلوا على ثقة كبيرة خصوصا الأخير الذي تألق مع الأهلي، واليوم كان له دور كبير في غياب النني وطارق حامد".

وزاد: "غياب حجازي والونش مؤثر بالطبع، لكن لدينا علي جبر ومحمد عبدالمنعم من أصحاب المستويات الجيدة وهناك أيضا ياسر إبراهيم، والقوام الرئيسي لمنتخب مصر يضم 65 لاعب، ودائما ما يجتمع مع اللاعبين ويتحدث معهم حول النظام وطريقة اللعب، وأي لاعب سينضم لمنتخب مصر سيلعب بنفس الرتم، وسوف يقدمون الشكل الفني الذي يريده فيتوريا". 

تابع موقع تحيا مصر علي