عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس إنبي: إيريك تراوري سيعود إلى بيراميدز.. وهذه حقيقة عرض الزمالك للبلعوطي

إيريك تراوري
إيريك تراوري

نفى أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي ما تردد حول وجود عرض من الزمالك للتعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق البترولي.

تصريحات أيمن الشريعي رئيس إنبي عن رحيل تراوري 

وقال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل ما تردد حول وجود عرض من جانب الزمالك للتعاقد مع البلعوطي غير صحيح لا يوجد عروض ولا يوجد نية بالنسبة لنا للتفريط في خدمات الحارس".

وعن إيريك تراوري لاعب بيراميدز المعار لإنبي قال: "سيعود اللاعب إلى بيراميدز مرة أخرى".

أيمن الشريعي يكشف حقيقة انتقال محمد حمدي إلى الأهلي 

رد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على ارتباط محمد حمدي ظهير أيسر الفريق بالانتقال لصفوف الأهلي.

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد حمدي يملك كل المقاومات التي تجعله يحترف في الخارج وينجح".

وأضاف: "مين قال إن النادي الأهلي طلب محمد حمدي؟ إذا جاء عرضين الأول من داخل مصر والثاني من الخارج والعرض المصري أكبر سوف أفضل أن يخرج محمد حمدي للاحتراف وسأقبل عرض الخارج".

واختتم: "هناك إمكانيات معينة في نادي إنبي تليق بالاحتراف بالخارج".

محمد عبد المنعم يدخل حسابات سيلتا فيجو الإسباني 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي دخل ضمن حسابات نادي إسباني كبير تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" تلقي وكيل محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي عرضاً من شركة تسويق أوروبية تبلغه باهتمام نادي سيلتا فيجو الإسباني بالتعاقد مع مدافع فريق الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم وهل لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي قبل التفاوض بشكل مباشر مع إدارة النادي الأهلي في الفترة القادمة".

وقاد محمد عبدالمنعم النادي الأهلي إلى التعادل مع الوداد المغربي في مباراة الإياب بهدف لكل منهما ليتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي