عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن مباراة البرتغال أمام البوسنة والهرسك بتصفيات يورو2024

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواجه منتخب البرتغال بقيادة الإسباني مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي السابق، وبقيادة أيضًا الأسطورة كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي الحالي، نظيره منتخب البوسنة والهرسك، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، السبت، في إطار التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة 

ويستضيف ملعب "النور" مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات المؤهلة إلى منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024 بدولة ألمانيا، العام المقبل

ويتواجد منتخب البرتغال في المركز الأول في المجموعة العاشرة، برصيد 6 نقاط، بينما منتخب البوسنة والهرسك يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط

موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية

القناة الناقلة لمباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

تُذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS Premium 1

معلق مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

سيعلق علي محمد علي، على أحداث المباراة اليوم

تشكيل البرتغال المتوقع أمام البوسنة والهرسك

في حراسة المرمى: باتريسيو

في خط الدفاع: أنطونيو سيلفا، روبن دياز، دانيلو، دالوت

في خط الوسط: بالينيا، برونو فرنانديز، جيريرو، برناردو سيلفا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس 

تصريحات كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي في حديثه لـ إححدى الصحف أعرب عن سعادته برؤية احتفاله يكتسب تلك الشعبية الكبيرة، وقال رونالدو: "يبدو أن احتفالي أصبح ظاهرة عالمية وأحب دائمًا أن أرى العديد من اللاعبين يفعلون ذلك، أو يرسل لي الناس مقاطع فيديو لأشخاص في رياضات أخرى يمارسونها، أو أطفال صغر، إنه أمر رائع".

وأضاف رونالدو: "الاحتفال يعني (نعم) كلمة بسيطة ولكنها تعبر عن القوة، بدأت أقولها عندما كنت مع ريال مدريد في مباراة أمام تشيلسي بالولايات المتحدة، ولم أخطط لذلك".

وأكمل رونالدو: "لقد سجلت وخرج الاحتفال بشكل عاطفي، ومنذ ذلك الحين بدأت أفعل ذلك كثيرًا، وأشعر أن المشجعين يتفاعلون معي دائمًا كلما احتفلت بهذه الطريقة".

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "سأواصل الاحتفال بهذه الطريقة، وكلما يرى الناس احتفالي يقولون (واو) وهو ما يجعلني أواصل القيام به كلما أسجل الأهداف". 

تابع موقع تحيا مصر علي