عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الزمالك يقترب من ضم أيمن محيوس مهاجم اتحاد العاصمة

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى الزمالك اقترب من ضم الجزائري أيمن محيوس لاعب نادي اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيدا لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقالت صحيفة " .competition.dz " الجزائرية، إن أيمن محيوس لاعب فريق اتحاد العاصمة انتهى عقده مع الفريق الجزائري و اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك فى ظل تلقيه عروضا من بعض الأندية القطرية. 

واشارت التقارير الصحفية، أن اللاعبين الجزائرين أصبحول محطة مطالبة في الدوري المصري.

سيف جعفر يجدد لنادي الزمالك بعد جلسة عبد الواحد السيد 

يقترب سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التجديد للفارس الأبيض، خاصة بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

وأضاف المصدر: «سيف جعفر لم يمض لأي فريق ويتمنى الاستمرار داخل الزمالك». 

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك 

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم.

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي