عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلياس الجلاصي: أُفضل اللعب للزمالك عن الأهلي لهذا السبب

إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي

أكد إلياس الجلاصي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، أنه يفضل اللعب لنادي الزمالك على النادي الأهلي بسبب عدم توافر مركزه في الفارس الأبيض على عكس المارد الأحمر. 

تصريحات إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي 

وقال إلياس الجلاصي في مداخلة مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب: «نادي الزمالك فاوضني بشكل رسمي، حيث تحدث معي مدحت عبد الهادي المدرب العام بالنادي عقب انتهاء المباراة الودية بين المصري والفارس الأبيض، أتمنى اللعب للزمالك بالطبع وأفضله عن النادي الأهلي، خاصة أن المارد الأحمر لديه العديد من اللاعبين في هذا المركز».

إلياس الجلاصي يدخل دائرة ترشيحات الزمالك 

دخل التونسي إلياس الجلاصي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك رشحت إلياس الجلاصي على الجهاز الفني للفريق الأبيض، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أداءًا مميزًا مع فريق المصري البورسعيدي منذ انضمامه للفريق.

ولعب إلياس الجلاصي منذ انضمامه إلى المصري البورسعيدي 67 مباراة، حيث استطاع النجم التونسي أن يسجل 12 هدفًا ويصنع 12 هدفًا آخرين. 

تقارير: الزمالك يقترب من ضم أيمن محيوس مهاجم اتحاد العاصمة

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى الزمالك اقترب من ضم الجزائري أيمن محيوس لاعب نادي اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيدا لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد.

وقالت صحيفة " .competition.dz " الجزائرية، إن أيمن محيوس لاعب فريق اتحاد العاصمة انتهى عقده مع الفريق الجزائري و اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك فى ظل تلقيه عروضا من بعض الأندية القطرية.

واشارت التقارير الصحفية، أن اللاعبين الجزائرين أصبحول محطة مطالبة في الدوري المصري.

تفاصيل مباراة الزمالك الودية أمام المصري البورسعيدي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وديًا من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي فريق المصري البورسعيدي فرانك ايتوجا ومروان حمدي، بينما أحرز للزمالك علي ياسر لاعب الفريق الشاب.

وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي الزمالك، حيث شارك في  الشوط الأول الزمالك بجميع عناصره، وفي الشوط الثاني بعض العناصر البديلة مدعمة بلاعبي فريق الأمل، ولعبت المباراة في أجواء خاصة ودون الإعلان عنها من جانب الطرفين، وأجرى الفريقان تجربة لجميع العناصر البعيدة عن المشاركة.

تابع موقع تحيا مصر علي