عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنقسام داخل اللجنة الفنية للزمالك بسبب عبد الله جمعة (خاص)

عبد لله جمعة
عبد لله جمعة

ينتظر مسئولو نادي الزمالك، قرار لإخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، بشأن استمرار عبدلله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك مع الفريق خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للموسم المقبل في معظم مراكز الفريق. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

إنقسام داخل الزمالك بسبب عبد الله جمعة 

وعلم موقع" تحيا مصر" أن هناك إنقسام  داخل اللجنة الفنية لنادي الزمالك بشان عبد لله جمعة، والبعض يرى أن عبدلله جمعة يمتلك قدرات فنية عالية، وفي حالة مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك في المباريات المتبقية سواء في الدوري أو كأس مصر، سيعود اللاعب إلي مستواه. 

ويري البعض الأخر، أن عبد لله جمعة مستواه متراجع بشكل كبير خلال هذه المرحلة، وأن النادي يحتاج إلي لاعبين جاهزين على المستويين البدني والفني، لاسيما وأن الزمالك خسر معظم البطولات التي شارك فيها ويحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 53 نقطة. 

الزمالك يسعى لخطف ظهير أيسر النادي المصري

ويسعي الزمالك لضم عمرو السعداوي، ظهير أيسر نادي المصري، بعد إبداء إخوان كارلوس أوسوريو الإعجاب باللاعب خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق البورسعيدي خلال الموسم، وطالب  أوسوريو مسئولي نادي الزمالك بتدعيم الجبهة اليسري، خاصة بعد الحديث عن اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم    

وخاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية برفقة مصطفى شلبي خلال المران الصباحي اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر. 

برنامج تأهيلي لمحمد عواد قبل مباريات الكأس والدوري 

ويعاني عواد من الإصابة في عضلة السمانة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ووضع الجهاز الطبي برنامجا خاصا لحارس المرمى يتضمن بعض التدريبات العلاجية بجانب تدريبات تأهيلية .

وشارك في مران الزمالك عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين، عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وأحمد محمود ومحمد صلاح ومحمد خضري ومصطفى شكري وكريم عبد الحق، وثنائي حراس المرمى معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة تدعيم الفريق الأول بنادي الزمالك بالصفقات المميزة، لاسيما وأن الفريق خرج من معظم البطولات التى شارك فيها خلال هذا الموسم باستثناء بطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي