عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يتحدث عن ودية منتخب مصر أمام جنوب السودان

تحيا مصر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن ودية منتخب مصر، التي يخوضها أمام منتخب جنوب السودان، مساء غد الأحد، وعن الغيابات التي ضربت صفوف الفراعنة وبالتحديد في خط الدفاع باتت لا تزعجه، لأن كل فرد يؤدي عمله داخل المنتخب.

تصريحات فيتوريا

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم: “ تعرض 3 لاعبين من خط الدفاع للإصابة، وهم محمود حمدي الونش، أسامة جلال، أحمد حجازي، ولكن هذا الأمر لا يزعجني، لأن أي لاعب ينضم للمنتخب يؤدي المطلوب منه”.

وتابع: رغم ضيق الوقت في المعسكرات التي نقيمها، إلا أني أحاول بقدر الإمكان توصيل أفكاري لجميع اللاعبين، ولا يوجد أي مركز يسبب لي أي إزعاج ".

وأضاف فيتوريا: “ في مركز الظهير الأيمن، بدأنا بكريم فؤاد، ثم عمر جابر، والآن لدينا محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام، وهذا شئ يسعدني”.

مباراة مصر وجنوب السودان

وتنطلق مواجهة المنتخب المصري، أمام منتخب جنوب السودان، في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 18 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد خاض المنتخب المصري، مواجهة قوية أمام منتخب غينيا، في إطار التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية بكوت ديفوار، وتمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، وضمن التأهل لنهائيات البطولة للمرة 26 في تاريخه.

ويفاضل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بين محمد صبحي حارس نادي الزمالك ومحمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، من أجل التواجد بشكل أساسي في تشكيل المنتخب أمام جنوب السودان خلال المواجهة الودية التي ستجمع بينهما. 

وعلم تحيا مصر أن روي فيتوريا يفاضل بين محمد صبحي ومحمد أبو جبل من أجل اختيار أحدهما لحراسة مرمى المنتخب أمام جنوب السودان، خاصة بعد استبعاد محمد الشناوي من المباراة، عقب مواجهة غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي